Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري بعد تصريحات برنانكي وقبيل البيانات الامريكية

|

مسار فوركس 
سجل الدولار الأمريكي ارتفاع أمام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الخميس وهذا قبل صدور البيانات الأمريكية في وقت لاحق اليوم نتيجة استيعاب المستثمرين تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي المرتقب يوم الأربعاء.
خلال التعاملات الأوروبية المبكرة سجل الدولار الأمريكي أمام الفرنك السويسري أعلى سعر لهما منذ 16 يوليو، واستقرا بعد ذلك عند 0.9426، مرتفعا بنسبة 0.18٪.

صرح برنانكي في شهادته نصف السنوية أمام لجنة الخدمات المالية في الكونغرس يتوقع البنك المركزي لبدء مستدق مشتريات السندات بقدوم نهاية السنة، لكنه أضاف أنه لم يكن هناك “بالطبع مسبقا.”
صرح برنانكي برنامج شراء السندات للبنك يمكن أن يكون مدبب بوتيرة أسرع، أبطأ أو حتى زيادة مؤقتا اعتمادا على التطورات الاقتصادية والمالية.
صرح برنانكي أن الانتعاش الاقتصادي ما زال مستمرا بوتيرة معتدلة لكنه كرر أن السياسة النقدية سوف تظل متكيفة في المستقبل المنظور.
 سوف تقوم الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم بنشر تقرير الحكومة الأسبوعي حول مطالبات البطالة الأولية وبيانات حول مؤشر فيلادلفيا الصناعي .
من المتوقع ان يجد الدولار الأمريكي و الفرنك السويسري الدعم عند 0.9358 أدنى سعر يوم الأربعاء والمقاومة عند 0.9494، أعلى سعر منذ 16 يوليو.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB