Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ارتفاع سعر الخام الأمريكي الخفيف 22 سنت

|


موقع الذهب – سجل سعر خام مزيج برنت ارتفاع في تعاملات اليوم الاثنين ليصل الى فوق 113 دولارا للبرميل يوم الاثنين و ذلك في ترقب لاجتماع لجنة السياسة بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وإعلان بيانات توظيف رئيسية في وقت لاحق من الأسبوع الحالي وسوف تخضع لدراسة دقيقة يحثا عن دلائل جديدة على تعافي أكبر مستهلك للنفط في العالم.
في الساعة 06:05 بتوقيت جرينتش سجل برنت ارتفاع بمقدار 2 سنت ليصل إلى 113.30 دولار للبرميل
كما سجل سعر الخام الأمريكي الخفيف ارتفاع بمقدار 22 سنت ليصل إلى 96.10 دولار بعد مكاسب استمرت 7 أسابيع متعاقبة وهي أطول موجة صعود منذ بداية 2009.
يوم الاربعاء تختتم اللجنة الاتحادية للسوق المفتوحة التي تحدد سياسات مجلس الاحتياطي الاتحادي اجتماعا يستغرق يومين . وكان المجلس قد قال الشهر الماضي انه يتوقع الابقاء على اسعار الفائدة للاجل القصير منخفضة بشكل استثنائي الى ان يتراجع معدل البطالة الى 6.5 % .
بينما من المتوقع ان يوم الجمعة تظهر ارقام الوظائف خارج نطاق القطاع الزراعي عدم تغير معدل البطالة في يناير ويقائه عند مستوى 7.8 % في حين وفر الاقتصاد 155 الف وظيفة مثلما كان الحال في ديسمبر وذلك حسبما اشار اقتصاديون .
صرح كين هاسيجاوا مدير مبيعات السلع في مؤسسة نيوايدج اليابانية ان وقال “المتعاملين ينتظرون رؤية نتائج هذين الحدثين ومن غير المحتمل ان تحدث تحركات كبيرة في اسعار النفط اليوم.
تابع “اذا اظهر هذان الحدثان نتائج ايجابية فمن الممكن حينئذ ان يصل سعر خام غرب تكساس الى 100 دولار يوم الجمعة ولكن اذا كانت النتائج اسوأ من المتوقع فان التراجع سوف يكون محددوا في نطاق سعر 94 دولارا للبرميل.”
واضاف ان اسعار برنت قد تكون فيما بين 112 و117 دولارا للبرميل هذا الاسبوع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB