Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار يتراجع مقابل العملات الرئيسية قبل صدور عدد من البيانات الاقتصادية

|

شهدت العملات الرئيسية بعض الارتفاع مقابل الدولار في ظل الانخفاض الذي يشهد الدولار منذ جلسة الأمس، حيث تحاول العملات الاستفادة من البيانات الصناعية التي ستصدر غداً عن الصين و التي من المتوقع أن تشهد بعض التحسن ليقلل هذا من الطلب على عملات الملاذ الآمن مثل الدولار ويزيد من رغبة المستثمرين في المخاطرة.
ارتفع اليورو بشكل طفيف مقابل الدولار خلال الجلسة الأسيوية اليوم بعد أن سجل أعلى مستوى له هذا الأسبوع يوم أمس عند 1.2982 ليتداول حالياً عند المستوى 1.2958 ، أما اليورو مقابل الين الياباني فقد ارتفع الزوج إلى المستوى 103.26 بعد أن سجل الأدنى له عند 103.06.
يأتي هذا التحسن في أداء اليورو قبل صدور بيانات عن معدلات البطالة في المنطقة الأوروبية و التي من المتوقع أن تستمر في الارتفاع الأمر الذي يدل على التأثير السلبي لأزمة الديون الأوروبية معدلات النمو في الدول الأوروبية.
من جانب آخر استطاع الين الياباني أن يستمر في الارتفاع مقابل الدولار لليوم الثاني على التوالي، ليسجل زوج الدولار / الين أدنى مستوى عند 79.51 بعد أن سجل الأعلى له عند 79.67 ، يأتي هذا الارتفاع بعد قرار البنك المركزي الياباني بزيادة التحفيز من خلال برامجه المالية لمواجه انخفاض معدلات التضخم و دعم النمو.
ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار لليوم الثاني على التوالي متأثراً بارتفاع الأسهم الأسيوية، حيث سجل الزوج أعلى مستوى عند 1.0389 بعد أن سجل الأدنى له عند 1.0361 ليتداول حالياً عند المستوى 1.0375. أما عن زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار فقد تداول في نطاق محدد مسجلاً أعلى مستوى عند 0.8223 و الأدنى عند 0.8207.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB