Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يهبط لأدنى مستوى في أسبوع والأنظار على بيانات المخزونات الأمريكية

|

النفط الخام يهبط لأدنى مستوى في أسبوع والأنظار على بيانات المخزونات الأمريكية
هبط النفط الخام الأمريكي لأدنى مستوى في أسبوع يوم الثلاثاء ضمن موجة من الخسائر لثاني يوم على التوالي قبيل صدور بيانات غير رسمية في وقت لاحق اليوم عن مخزونات النفط في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط بالعالم ،وتعرضت الأسعار لمزيد من الضغوط مع صعود الدولار لأعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات.

وبحلول الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش تراجع الخام الأمريكي بنحو 2.2 بالمئة ليتداول حول مستوي 59.05 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 60.29 دولار وسجل أعلى مستوي 60.40 دولار وأدنى مستوي 58.88 دولار الأدنى منذ 11 أيار مايو الجاري.

وفقد النفط الخام الأمريكي "عقود يوليو " بالأمس نسبة 0.5 بالمئة بفعل علامات على تسارع إنتاج النفط الصخري من جديد في الولايات المتحدة.

يصدر في وقت لاحق اليوم بيانات غير رسمية عن مخزونات النفط في الولايات المتحدة والتي يصدرها معهد البترول، وأظهرت بيانات الأسبوع الماضي انخفاض المخزونات للأسبوع الثاني على التوالي إلي 480.9 مليون برميل، وسجلت المخزونات مستوى قياسي عند 484.4 مليون برميل للأسبوع المنتهي 28 نيسان أبريل على حسب البيانات التاريخية لمعهد البترول.

وفي علامة على تسارع إنتاج النفط من جديد في الولايات المتحدة انخفضت منصات حفر النفط الصخري خلال الأسبوع الماضي بأقل وتيرة لها منذ كانون الأول ديسمبر 2014 بعدما استفادت الشركات نسبيا من أسعار النفط المرتفعة خلال الفترة الأخيرة لأعلى مستوياتها خلال خمسة أشهر.

ارتفع مؤشر الدولار لمستوي 95.52 نقطة الأعلى في أسبوعين عاكسا الصعود الواسع للعملة الأمريكية مقابل سلة من العملات خاصة اليورو والجنيه الإسترليني ،وأظهرت بيانات في الولايات المتحدة ارتفاع تصريحات البناء وعدد المنازل المبدوء في إنشائها خلال نيسان أبريل في علامة إيجابية لسلامة مسار النمو لأكبر اقتصاد بالعالم الأمر الذي أنعش من جديد توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB