Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

خام برنت يتراجع لكنه يتجه لتحقيق مكسب أسبوعي

|

خام برنت يتراجع لكنه يتجه لتحقيق مكسب أسبوعي
تراجع خام برنت بالسوق الأوروبية يوم الجمعة متداولا دون 67 دولارا للبرميل بعد صعود الدولار الأمريكي ،لكنه يتجه إلي تحقيق مكسب أسبوعي وسط توقعات تباطؤ إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحلول الساعة 12:50بتوقيت جرينتش تراجع خام برنت بأكثر من 0.3 بالمئة ليتداول حول 66.45 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 66.73 دولار وسجل أعلى مستوي 66.82 دولار وأدنى مستوي 66.29 دولار.

وفقد الخام الدولي نسبة 0.4 بالمئة بالأمس في ثاني خسارة يومية على التوالي وسط مخاوف وفرة المعروض العالمي ،لكنه محققا ارتفاع حتى الآن بنسبة 1 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع متجها صوب تحقيق مكسب أسبوعي.

ارتفعت العملة الأمريكية بنحو 0.6 بالمئة مقابل سلة من العملات الرئيسية متعافية من أدنى مستوياتها في نحو أربعة أشهر المسجل بتعاملات الأمس ،الأمر الذي أضاف المزيد من الضغوط السلبية على أسعار النفط وسط تزايد المخاوف بشأن تخمة المعروض العالمي بعد تصريحات أوبك بوصول إنتاج المملكة العربية السعودية لقرب مستوياته القياسية. 

وتترقب أسواق النفط إعلان شركة "بيكر هيوز" لخدمات النفط في وقت لاحق اليوم بيانات عدد منصات التنقيب عن النفط الصخري في الولايات المتحدة، بعد أن تراجعت خلال الأسابيع الاثنين وعشرين الماضية ،وسط توقعات استمرار انخفاض عدد المنصات في علامة سلبية لإنتاج النف

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB