Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الخام الأمريكي فوق 60 دولارا والأنظار على بيانات المخزونات الأمريكية

|

الخام الأمريكي فوق 60 دولارا والأنظار على بيانات المخزونات الأمريكية
وسع النفط الخام الأمريكي من ارتفاعه بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء ليتداول فوق 60 دولارا للبرميل ضمن موجة من المكاسب لليوم الثالث على التوالي وسط ترقب أسواق النفط لبيانات المخزونات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحلول الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي بنحو 1.1 بالمئة ليتداول حول مستوي 60.03 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 59.26 دولار وسجل أعلى مستوي 60.52 دولار وأدنى مستوي 59.11 دولار.

أنهي الخام الأمريكي تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.3 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي بفعل انخفاض منصات الحفر في الولايات المتحدة لأدنى مستوى منذ أيلول سبتمبر 2010.

يصدر في وقت لاحق اليوم بيانات غير رسمية عن مخزونات النفط في الولايات المتحدة والتي يصدرها معهد البترول الأمريكي ،وأظهرت بيانات الأسبوع الماضي انخفاض المخزونات للمرة الأولي خلال ثمانية أسابيع إلي 482.9 مليون برميل في علامة إيجابية على تحسن الطلب في أكبر بلد مستهلك للنفط بالعالم.

ووجدت أسعار النفط دعما من تراجع واسع النطاق للعملة الأمريكية أمام معظم العملات الرئيسية، مع وجود عمليات بيع مكثفة في أسواق السندات العالمية، وتباين تكهنات موعد رفع الفائدة الأمريكية.

ومن ناحية أخري حذرت مذكرة بحثية صادرة عن مجموعة جولدمان ساكس من هبوط أسعار النفط خلال الفترة المقبلة، وأعاذت ذلك إلي أن الصعود الأخير لأسعار النفط يمنع أي تباطؤ في المعروض العالمي

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB