Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسواق العالميه تتباين الأسبوع الماضي رعم ارتفاعات وول ستريت

|

انهت المؤشرات الرئيسيه للسوق الأمريكي Wall street  على ارتفاع خلال تعاملات الأسبوع الماضي , على الرغم من وجد سلسلة من التقارير الاقتصادية الغير جيده  مما يشير إلى ان الربع الأول من العام غير جيد , حيث ان تقرير الوظائف جائت مخيبة للآمال , وقد يكون ذلك  يكون لهذا تأثير سلبي في الأسبوع المقبل عندما  فتح الأسواق , ولكن يعتقد آخرون أن الربع الأول من التعثر هو شيء يدعو للقلق , وان كان الصورة الاقتصادية الأكبر مازالت قوية.
اما بالنسبه للأسواق العالميه فقد تباين ادائها الأسبوع الماضي , حيث ارتفع المؤشر الياباني نيكي 225  Nikkei 225 بنسبة 0.76٪ كما ارتفع المؤشر الالماني داكس 30 DAX 30  بنسبة 0.83٪ , بينما تراجع المؤشر البريطاني فايناشيال تايمز FTSE 100 بنسبة 0.52٪.
في منطقة اليورو , ارتفع مؤشر الثقة الاقتصادية Commission’s economic sentiment indicator  التابع للمفوضية الأوروبية إلى أعلى مستوىاته في أربع سنوات وسط تفاؤل بأن الأسوأ قد مر.
في آسيا , هناك العديد من البلدان تمر بمرحلة تخفيض أسعار الفائدة , ولكن يظل خطر الانكماش deflation يبقى محتملا حدوثه .
اما بالنسبه لأداء المؤشرات الأمريكيه فقد كان اكثرها ارتفاعا هذا الأسبوع هو مؤشر راسل 2000 Russell 2000  والذي ارتفع بنسبة 1.21 % , تلاه مؤشر شركات التكنولوجيا ناسداك Nasdaq  بنسبة 0.36 % تلاه مؤشر ستاندرد اند بورز S&P 500  بنسبة 0.32% واخيرا كان اقل المؤشرات ارتفاعا هو مؤشر الدواجونز الصناعي Dow Jones Industrial Average  حيث ارتفع  بنسبة 0.28 %

iobmRUVoqjdQ

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB