Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

مسح يظهر ارتفاع مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة بأسرع معدل في عام تقريبا

|

لندن (رويترز) - أظهر مسح نشر يوم الثلاثاء أن مبيعات التجزئة البريطانية نمت بأسرع وتيرة سنوية في عام تقريبا الشهر الماضي مدعومة بعطلة جاءت مبكرة شهرا عن عام 2014 .
وقال اتحاد شركات التجزئة البريطانية إن القيمة الاجمالي لمبيعات التجزئة في مارس آذار زادت 4.7 بالمئة عن الشهر نفسه من العام الماضي وهي أكبر زيادة على أساس سنوي منذ ابريل نيسان 2014 ومرتفعة كثيرا عن الزيادة المسجلة في فبراير شباط والتي بلغت 1.7 بالمئة.
وأظهرت مسوحات اخرى ارتفاع معنويات المستهلكين البريطانيين مع هبوط التضخم إلي الصفر وهو مستوى قياسي منخفض وبدء تعافي الاجور بعد سنوات من الركود. لكن مجيء عطلة عيد القيامة هذا العام في مارس اذار وليس في ابريل نيسان ساعد أيضا في رفع أرقام اتحاد شركات التجزئة غير المعدلة وفق العوامل الموسمية.
وارتفعت مبيعات التجزية في الاشهر الثلاثة الاولى من 2015 بنسبة 2.8 بالمئة عن الفترة نفسها قبل عام ومقارنة مع زيادة بلغت 1.5 بالمئة في الاشهر الثلاثة الاخيرة من 2014 .

ومن المتوقع ان يظهر المؤشر الرسمي لاسعار المستهلكين في بريطانيا لشهر مارس اذار -الذي سيصدر الساعة 0830 بتوقيت جرينتش- ان الاسعار استقرت على اساس سنوي للشهر الثاني على التوالي عند أدنى مستوى للتضخم منذ بدء الاحتفاظ بسجلات في عام 1989

متجر تسكو في لندن يوم 5 يناير كانون الثاني 2015.  تصوير لوك ماكجريجور- رويترز

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB