Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الفضة تنخفض لليوم الثاني على التوالي وسط ارتفاع الدولار الأمريكي

|

الفضة تنخفض لليوم الثاني على التوالي وسط ارتفاع الدولار الأمريكي
انخفضت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الاثنين مواصلة خسائرها لليوم الثاني على التوالي مع عودة العملة الأمريكية الدولار للارتفاع مقابل سلة من العملات الرئيسية ،ويحد من الخسائر إجراءات تحفيزية في الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 12:00 جرينتش حول مستوي 16.10 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 16.28 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 16.37 دولار وأدنى مستوي 16.02 دولار.

وفقد المعدن الأبيض نسبة 0.2 بالمئة يوم الجمعة بعدما سجلت في وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى في أسبوع 16.52 دولار للأونصة ،وعلى مدار الأسبوع الماضي انخفضت الفضة بنسبة 1.4 بالمئة في ثالث خسارة أسبوعية علي التوالي.

ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست من العملات الرئيسية والثانوية بنسبة 0.6 بالمئة متعافيا من أدنى مستوى في أسبوعين 97.16 نقطة المسجل يوم الجمعة ،وارتفع الدولار يؤثر بالسلب على أسعار المعادن المسعرة بالعملة الأمريكية وعلى رأسها الذهب والفضة.

وفي الصين قرر بنك الشعب "البنك المركزي "تخفيض الحد الأدنى الإلزامي لاحتياطي البنوك التجارية في احدث خطوة يلجأ إليها صانعي القرار النقدية لدعم نمو الاقتصاد في البلاد خاصة بعدما نزل نمو الاقتصاد إلى 7 بالمئة خلال الربع الأول من العام الحالي في أقل وتيرة للنمو خلال الست سنوات الأخيرة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB