Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

خام برنت يرتفع صوب 58 دولارا للبرميل بفعل تحسن الطلب الأسيوي

|

خام برنت يرتفع صوب 58 دولارا للبرميل بفعل تحسن الطلب الأسيوي
بدد الخام الدولي خام برنت خسائره المحققة بالتعاملات الأولية يوم الثلاثاء مواصلا موجة الصعود لليوم الثاني علي التوالي متجها صوب 58 دولارا للبرميل بدعم من علامات علي تحسن الطلب الأسيوي بعدما رفعت السعودية أسعار البيع إلي عملاء في أسيا ،ويحد من المكاسب صعود الدولار الأمريكي.

وبحلول الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش ارتفع خام برنت بنحو 0.2 بالمئة ليتداول حول 57.90 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 57.81 دولار وسجل أعلى مستوي 58.04 دولار وأدنى مستوي 57.01 دولار.

وأنهي النفط الدولي تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 5 بالمئة مسجلا أعلى مستوى في نحو الأسبوع 58.21 دولار للبرميل بدعم رفع السعودية أسعار البيع لعملاء في أسيا للشهر الثاني علي التوالي بالتزامن مع توقعات بقاء صادرات إيرانية النفطية دون تغيير حتى يتم التوقيع النهائي علي الاتفاق بشأن برنامج طهران النووي في حزيران يونيو المقبل.

في خطوة فسرها خبراء النفط علي تحسن الطلب في أسيا رفعت المملكة العربية السعودية يوم الأحد أسعار البيع إلي عملاء في أسيا للشهر الثاني علي التوالي ،ومن المتوقع أن تتبعها دول الكويت والعراق وترفع الأسعار لشحنات تسليم أيار مايو ،وتمثل المنطقة الأسيوية مستقبل الطلب العالمي خاصة وأن الطلب في أمريكا الشمالية الأعلى استهلاكا للنفط بالعالم يتقلص في ظل تسارع إنتاج النفط الصخري لمستويات قياسية جديدة.

ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست من العملات الرئيسية والثانوية بنسبة 0.6 بالمئة ضمن موجة من الصعود لليوم الثاني علي التوالي ،وصعد الدولار بقوة لثاني يوم مقابل اليورو والين الياباني ،وصعود العملة الأمريكية يؤثر بالسلب علي أسعار السلع المسعرة بالدولار

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB