Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام ينزل عن 49 دولارا تحت ضغط الارتفاع القياسي لمخزونات النفط الأمريكية

|

النفط الخام ينزل عن 49 دولارا تحت ضغط الارتفاع القياسي لمخزونات النفط الأمريكية
نزل الخام الأمريكي عن 49 دولارا للبرميل يوم الخميس مبددا جزء كبير من مكاسبه القوية المحققة بالأمس تحت ضغط الارتفاع القياسي الجديد لمخزونات النفط في الولايات المتحدة ،ويحد من الخسائر هبوط العملة الأمريكية الدولار لليوم الثاني على التوالي مقابل سلة من العملات الرئيسية.

وبحلول الساعة 12:55 بتوقيت جرينتش تراجع النفط الخام الأمريكي بنحو 1.3 بالمئة ليتداول حول مستوي 48.90 دولار للبرميل منخفضا من مستوي الافتتاح 49.56 دولار وسجل أعلى مستوي 50.24 دولار وأدنى مستوي 48.37 دولار.

وقفز النفط الخام الأمريكي بنسبة 4.4 بالمئة خلال تعاملات الأمس بأكبر مكسب يومي منذ 18 آذار مارس وسجل في وقت سابق من التعاملات أدنى مستوى في أسبوع 47.04 دولار للبرميل بعد بيانات حكومية أظهرت انخفاض إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة.

في الزيادة الأسبوعية رقم أثني عشر علي التوالي قالت إدارة معلومات الطاقة بالأمس أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة زادت 4.8 مليون برميل للأسبوع المنتهي 27 آذار مارس ليصل إجمالي المخزونات 371.5 مليون برميل الأعلى منذ نحو ثمانين عام.

وفي المقابل انخفض الإنتاج بمقدار 36 ألف برميل يوميا إلي 9.39 مليون برميل يوميا الأسبوع الماضي ،وسجل الإنتاج 9.42 مليون برميل للأسبوع المنتهي 20 آذار مارس الرقم الأعلى تاريخيا للإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة.

مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية تراجع بنحو 0.6 بالمئة ضمن موجة من الخسائر لليوم الثاني علي التوالي ،الأمر الذي يدعم إيجابيا أسعار السلع المسعرة بالدولار الأمريكي.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB