Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام الأمريكي يمدد خسائره لليوم الثاني على التوالي وسط ارتفاع الدولار ووفرة المعروض

|

النفط الخام الأمريكي يمدد خسائره لليوم الثاني على التوالي وسط ارتفاع الدولار ووفرة المعروض
تراجع النفط الخام  "خام تكساس " بالسوق الأمريكية يوم الجمعة مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي وسط الارتفاع الواسع النطاق للعملة الأمريكية الدولار بدعم توقعات قرب رفع أسعار الفائدة ،بالتزامن مع وفرة مخزونات النفط في الولايات المتحدة وارتفاعها لمستويات قياسية. 

وبحلول الساعة 13:50 بتوقيت جرينتش تراجع النفط الخام الأمريكي بنسبة 0.8 بالمئة ليتداول حول مستوي 50.55 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 50.88 دولار وسجل أعلى مستوي 51.19 دولار وأدنى مستوي 50.32 دولار.

وأنهي النفط الخام الأمريكي "عقود أبريل" تعاملات الأمس منخفضا بنحو 1.3 بالمئة بعدما سجل في وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى في أسبوعين 52.37 دولار للبرميل .

واصل مؤشر الدولار ارتفاعاته الحادة لليوم الثالث على التوالي مسجلا مستوى قياسي جديد خلال 11 عاما عند 97.45 نقطة في ظل تزايد تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة بعد بيانات قوية للوظائف الجديدة في الولايات المتحدة خلال شباط فبراير وانخفاض معدل البطالة إلي أدنى مستوى في سبع سنوات ،وارتفاع العملة الأمريكية يؤثر بالسلب على أسعار السلع المسعرة بالدولار. 

قالت إدارة معلومات الطاقة أول أمس الأربعاء أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة زادت 10.3 مليون برميل للأسبوع المنتهي 27 شباط فبراير في ثامن زيادة أسبوعية على التوالي ليصل إجمالي المخزونات 444.4 مليون برميل بأعلى مستوي منذ تجميع البيانات الأسبوعية في آب أغسطس 1982م ،وأضافت الإدارة أن إنتاج النفط الصخري زاد إلي 9.32 مليون برميل للأسبوع المنتهي 27 شباط فبراير في أعلى مستوى للإنتاج منذ عام 1983م.

وتصدر اليوم بيانات لشركة بيكر هيوز "شركة خدمات حقول النفط " ومقرها هيوستن عن منصات الحفر العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي ،وقالت الشركة أن 33 منصة توقفت عن العمل الأسبوع قبل الماضي ليصل إجمالي المنصات العاملة 986.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB