Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استقرار الجنيه الإسترليني قبيل محضر البنك المركزي وبيانات سوق العمل

|

استقرار الجنيه الإسترليني قبيل محضر البنك المركزي وبيانات سوق العمل
استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية قبيل محضر الاجتماع الأخير للبنك المركزي البريطاني وبيانات سوق العمل في لندن لشهر شباط فبراير ،ويتداول اليورو ضمن نطاق ضيق من التعاملات بعد بيومين من المكاسب ،واستقر مؤشر الدولار قبيل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي عن أسعار الفائدة الأمريكية وسط توقعات الإبقاء على الأسعار منخفضة لفترة أطول ويبحث المستثمرين من خلال بيان المجلس عن علامات جديدة تخص توقيت رفع الأسعار.

الجنيه الإسترليني
أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس منخفضا بنحو 0.6 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في خامس خسارة خلال الستة أيام الأخيرة في ظل تصريحات أنهت احتمالات رفع المركزي البريطاني أسعار الفائدة خلال العام الحالي في مقابل اقترب المركزي الأمريكي من رفع أسعار الفائدة ،وسجل الجنيه يوم الجمعة الماضية أدنى مستوى في خمس سنوات 1.4698 دولار.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.4765 من سعر الافتتاح 1.4742 بعد تسجيل أعلى سعر 1.4769 وأدنى سعر 1.4742.

استقر الجنيه الإسترليني ضمن نطاق محدود من التعاملات بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي قبيل عديد وسط ترقب من المستثمرين محضر الاجتماع الأخير للبنك المركزي وبيانات هامة لسوق العمل البريطاني .

ينتظر المستثمرين تفاصيل محضر الاجتماع الأخير لبنك بريطانيا المركزي والذي عقد يوم 5 آذار مارس الحالي وقرر فيه البنك الإبقاء علي أسعار الفائدة ثابتة بمعدل 0.5% وبرنامج شراء الأصول 375 مليار جنيه إسترليني.

ويصدر مؤشر التغيير في طلبات إعانة البطالة لشهر شباط فبراير المتوقع انخفاضاً بمقدار 30.6 ألف من انخفاض بمقدار 38.6 ألف خلال كانون الثاني يناير ،كما يصدر معدل البطالةلشهر كانون الثاني يناير المتوقع معدل 5.6% وسجلت القراءة السابقة معدل 5.7% وهو أدنى معدل منذ أيلول سبتمبر 2008.

اليورو
ارتفع اليورو بنسبة 0.3 بالمئة بالأمس أمام الدولار الأمريكي في ثاني مكسب يومي على التوالي ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى في 12 عاما 1.0462 دولار المسجل يوم الجمعة 13 آذار مارس الحالي بالتزامن مع بيانات قوية في أوروبا أظهرت ارتفاع الثقة بالاقتصاد الموحدة خلال آذار مارس بأعلى وتيرة منذ نيسان أبريل 2014.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 07:32 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.0600 من سعر الافتتاح 1.0593 بعد تسجيله أعلى سعر 1.0613 وأدنى سعر 1.0579.

استقر اليورو بالسوق الأسيوية ضمن نطاق ضيق من التعاملات أمام الدولار الأمريكي وتشح اليوم البيانات الهامة من أوروبا عن الأجندة الاقتصادية ،وتتوجه أنظار المستثمرين صوب بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي.

الدولار الأمريكي 
فقد مؤشر الدولار نحو 0.2 بالمئة خلال تعاملات الأمس في ثاني خسارة يومية على التوالي بعد توقف عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية انتظارا لقرار مجلس الاحتياطي الاتحادي حول أسعار الفائدة الأمريكية ،بينما أظهرت البيانات الصادرة بالأمس ارتفاع تصريحات البناء خلال الشهر الماضي في مقابل انخفاض 17 بالمئة في إعداد المنازل المبدوء في إنشائها بأكبر انخفاض منذ شباط فبراير 2011.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 07:32 بتوقيت جرينتش حول مستوي 99.95 نقطة من مستوي الافتتاح 99.98 نقطة وسجل أعلى مستوي 100.09 نقطة وأدنى مستوي 99.83 نقطة. 

تداول مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود عاكسا ترقب وحذر المستثمرين قبيل قرار مجلس الاحتياطي في ختام اجتماعه الدوري المستمر منذ الأمس.

ويعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي قراراته النقدية بحلول الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش المتوقع تثبيت أسعار الفائدة بين صفر ،0.25 بالمئة ،وينتظر المستثمرين بيان المجلس بحلول الساعة 18:30 بحثا عن علامات جديدة تخص توقيت رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وتعهد المجلس في بيانه السابق بالصبر عند زيادة أسعار الاقتراض،وأبدي تخوفه من تضرر النمو الاقتصادي في حالة التسرع في رفع أسعار الفائدة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB