Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية تستقر بالتعاملات الصباحية قرب أعلى مستوى منذ عام 2007

|

الأسهم الأوروبية تستقر بالتعاملات الصباحية قرب أعلى مستوى منذ عام 2007
استقرت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الثلاثاء في ثاني جلسات الأسبوع قرب أعلى مستوى منذ كانون الأول ديسمبر 2007 وسط تقرب المستثمرين لبيانات عن الثقة والتضخم في أوروبا وقبل اجتماع اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بالبنك الفيدرالي الاتحادي. 

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.1 بالمئة بحلول 09:29 بتوقيت لندن وسجل في وقت سابق عن الافتتاح أعلى مستوى منذ كانون الأول ديسمبر 2007 وحقق المؤشر الأسبوع الماضي سادس مكسب أسبوعي على التوالي بدعم من البرنامج التحفيزي الضخم الذي بدأ في تطبيقه بنك أوروبا المركزي لدعم اقتصاد منطقة اليورو.

تصدر في أوروبا بيانات عن الثقة بالاقتصاد الأوروبي والألماني عن شهر آذار مارس وبيانات التضخم بالقراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين لشهر شباط فبراير.

وفي الولايات المتحدة تبدأ اليوم اللجنة الفيدرالية المفتوحة للسياسات النقدية اجتماعها الدوري لمدي يومين لمناقشة السياسات النقدية الملائمة للاقتصاد الأمريكي وسط توقعات الإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة لفترة طويلة في ظل البيانات الضعيفة الصادرة مؤخرا في الولايات المتحدة.

تراجع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.1 بالمئة ، في فرنسا انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.1 بالمئة  ،وفى لندن ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 بنحو 0.4 بالمئة.

في ألمانيا نزل مؤشر داكس بمقدار 0.4 بالمئة وسجل بالأمس أعلى مستوياته على الإطلاق 12,219.05 ،وحقق المؤشر الأسبوع الماضي تاسع مكسب أسبوعي على التوالي ضمن أطول سلسلة مكاسب أسبوعية منذ عام 1998م في ظل تزايد علامات تحسن نمو الاقتصاد الألماني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB