Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تعرف على مزايا وعيوب امثلثات بجميع انواعها

|

من بين الأشكال السعريه التي تظهر على الرسم البياني للأسعار هي المثلثات Trianglesبجميع انواعها والتي توفر رؤيه جيده عن حركة الأسعار في المستقبل وتعطي فرص جيده للشراء او البيع , فإذا كان الأختراق لأعلى يتم اتخاذ قرار الشراء والعكس في حالة الأختراق لأسفل حيث يتم اتخاذ قرار البيع.
المشكلة الرئيسية مع مثلثات، هي حدوث اختراق كاذب اي عندما تخترق الأسعار الشكل في اتجاه معين ثم تبدأ في التحرك بسرعة في الاتجاه المعاكس لأتجاه الأختراق.
ولتجنب هذا الأمر يمكن وضع وقف الخسائر اسفل الحد الأخر من المثلث اي الجانب الغير مخترق أو لمزيد من الحرص وتقليل المخاطر والخساره يمكن ان يتم تحديد مستوى وقف الخساره في منتصف المثلث , في كلتا الحالتين إذا ما تم تفعيل وقف الخساره يكون الأختراق خاطئ.
اخيرا يجب الأشاره الي امر هام جدا وهو ما يميز المثلث كشكل من الأشكال السعريه , مع مرور الوقت يقترب الحد الأعلى والأسفل من الشكل وبالتالي  وقف الخسارة  عادة يكون أصغر بكثير من الربح المستهدف من المثلث والذي يتم تحديده باضافة او طرح ارتفاع المثلث من او الي سعر الأختراق وبالتالي فهو يقدم معدل جيد من نسب خطر / مكافأة  risk/reward.





 imagesCA1K8K0Q






0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB