Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي إنخفاض

|

في مستهل التعاملات في آسيا اليوم الأربعاء سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي إنخفاض لتقترب من 99 دولار للبرميل قرب أدنى مستويات لها في 2.5 أسبوع وهذا نتيجة إنتظار المستثمرين للبيانات الحكومية عن المخزونات لتقييم الطلب على الوقود في الولايا المتحدة التي تعتبرأكبر مستهلك للنفط في العالم.
في التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس في الساعة 00:02 بتوقيت جرينتش تراجع سعر العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف بمقدار 0.10 دولار ليصل إلى 99.64 دولار للبرميل بعد تراجعه بنسبة 1.8 % عند التسوية يوم الثلاثاء إلى أدنى إغلاق له منذ 26 من مارس
كما تراجع سعر عقود مزيج النفط الخام برنت بمقدار 22 سنت ليصل إلى 105.40 دولار للبرميل بعد تراجعه بنسبة 2 % عند التسوية يوم الثلاثاء إلى أدنى مستوى له منذ 11 نوفمبر .
يوم الثلاثاء تراجعت الأسعار متأثرة ببيانات ضعيفة عن القطاع الصناعي في الصين واوروبا.
يوم الثلاثاء أشارت بيانات من معهد البترول الامريكي إلى ان مخزونات النفط في الولايات المتحدة سجلت تراجع كبيرا الأسبوع الماضى مخالفة توقعات المحللين في حين ارتفعت مخزونات البنزين والمشتقات.
صرح المعهد في تقريره الأسبوعي وقال إن مخزونات الخام تراجعت بمقدار5.8 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 28 من مارس لتصل الي 373.5 مليون برميل في حين كانت توقعات المحللين تشير الي زيادة قدرها 1.1 مليون برميل. وتراجعت مخزونات النفط في مركز تسليم العقود الاجلة في كاشنج باوكلاهوما 1.5 مليون برميل.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB