Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تراجع الذهب من جديد

|

بعد أن تفائلنا بصعود الذهب وتوقعنا أنه يواجه موجة جديدة من الصعود القادم إلا أن البيانات الإقتصادية الأمريكية جاءت لتغير إتجاه الذهب بشكل واضح والتى حفزت الأسهم الأمريكية على إنتعاش السوق والتى أثرت بالضرورة على أسعار الذهب .
أما النفط الأمريكى فقد كان مستقرا فى بداية التعاملات الأسيوية اليوم ولم يتأثر كثيرا بالبيانات الأمريكية التى طاحت بالأسواق فى يوم أمس , وجدير بالذكر أن هناك إتفاقات مع إيران على توريد النفط الخام إلى أمريكا وهو الامر الذى سوف يؤدى إلى زيادة مخزونات النفط الأمريكى والتى ستساعد على إنخفاض أسعاره بشكل كبير فى المستقبل القريب .
أما اليابان فقد صعد مؤشر نيكى فى بداية جلسة اليوم وهو ما يؤدى لتوقعات بإستمرار الصعود فى الفترة القادمة , وكان هذا الإرتفاع بعد خسائر دامت لعدة جلسات متتالية فى الأسبوع الماضى .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو بمؤشر أسعار المستهلك الأسبانى الشهرى , يليه السنوى , ثم الميزان التجارى يليه المزادات الألمانية ذات الخمس سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير .
الفرنك السويسرى : بعد ذلك تبدأ أخبار الفرنك بمبيعات التجزئة السنوى , والخبر متوسط التأثير على السوق .
الباوند : ثم بعد ذلك مؤشر المؤشرات القيادية الشهرى على الباوند , والخبر ضعيف التأثير .
الكندى : ثم بعد ذلك شحنات السلع الصناعية الشهرى على الكندى والخبر متوسط التأثير .


الدولار الأمريكى : ثم بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار الأمريكى بطلبات القروض العقارية الأسبوعية , يليه معدل الرهن العقارى لمدة 30 عاما الصادر عن رابطة مصارف الرهن العقارى , يليه مؤشر أسعار المنتجين الستوى ثم مؤشر أسعار المنتجين بإستثناء الغذاء والطاقة السنوى , والأخبار ضعيفة التأثير , بعد ذلك مؤشر أسعار المنتجين الشهرى , ثم مؤشر أسعار المنتجين بإستثناء الغذاء والطاقة الشهرى , يليه شحنات السلع الصناعية الشهرى , والأخبار متوسطة التأثير , بعد ذلك مؤشر معهد البترول الأمريكى الأسبوعى لمخزون النفط المقطر , يليه مخزونات البنزين ثم مخزونات النفط الأمريكى الخام , والأخبار ضعيفة التأثير على السوق .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB