Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ستيفن شوار يشير إلى أن هو الوقت المناسب للاستثمار بالطاقة

|

أشار ستيفن شوار زمان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة بلاك ستون أن الآن هو أفضل وقت للاستثمار في الطاقة.

ومن الجدير بالذكر، أن أسعار النفط انخفضت منذ حزيران/يونيو إلى أدنى مستوياتها في خمس سنوات بسبب تباطؤ النمو والطلب العالمي إضافة إلى ارتفاع الإنتاج في أمريكا الشمالية. 

منظمة الدول المصدرة للبترول حفزت على المزيد من عمليات البيع من خلال رفضها لخفض الانتاج خلال 27 نوفمبر حيث انخفضت العقود الآجلة للنفط بمقدار 1.19 دولار لتصل إلى 63.05 دولار للبرميل في نيويورك يوم 11 ديسمبر أي أقل بنسبة 45% من سعر البرميل في 19 حزيران/يونيو.

بلاك ستون ستقوم ببناء أكبر مشروع استثماري للأسهم والسندات بقيمة 284 مليار من خلال رفع صندوق الطاقة الثاني الحد عند 4.5 مليار دولار، والذي يعتبر أول صندوق للطاقة في الشركة حيث جمعت الشركة 2.5 مليار دولار في عام 2012.

وقال المؤسس المشارك ديفيد روبنشتاين لمجموعة كارلايل والتي لديها من 6 مليار دولار إلى 7 مليارات دولار متاحة للاستثمار في الطاقة، أنه يرى أيضا هذه الصناعة بأنها أكثر جاذبية الآن.

وأضاف شوار زمان والذي بلغت ثروته 10.9 مليار دولار أن النظام المالي في الولايات المتحدة هو في حالة جيدة، إضافة إلى أن أوروبا مشجعة جدا بسبب انعدام النمو الاقتصادي، وآسيا متقطعا، ولكن لا يزال هناك نمو جيد على الرغم من تباطؤ في الصين.



 


0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB