Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تسلا تحفز من يرغب بإقتناء سيارتها بالمساعدة على التخلص من السيارة القديمة

|

سوف تقوم شركة تسلا موتورز (TSLA) بمساعدة المشترين من التجارة الصينية لتخلص من سياراتهم القديمة إذا كانوا يرغبون بشراء نموذج اس (S) الجديد، وهي جزء من أحدث الجهود لصناعة السيارات لتحفيز مبيعات سيارات الصالون الكهربائية في أكبر سوق للسيارات في العالم.

وقالت الشركة في بيان ارسل بالبريد الالكتروني ان الشركة المصنعة للسيارة الكهربائية بقيادة الملياردير إيلون ماسك أن التنسيق مع تجار السيارات المستعملة لشراء السيارات من العملاء في بكين وشانغهاى وهانغتشو. وستقوم الشركة بخصم قيمة البيع من سعر نموذج اس والذي يبدأ من 648000 يوان (104000 دولار) في الصين.

وستقدم تسلا سيارات السيدان ونموذج اس في الصين خلال نيسان/ابريل وقال انه يتوقع المسك للبدء في بناء الشركة في البلاد بغضون ثلاث إلى أربع سنوات.

شركة صناعة السيارات المستندة إلى بالو ألتو في كاليفورنيا لديها تسعة مخازن ومراكز الخدمة في ست مدن صينية وقيدوا مع شركات من بينها شركة تشاينا يونيكوم، وسوهو الصين المحدودة لبناء محطات الشحن في البلاد.

وقالت شركة تسلا أن لديها 700 نقطة السلطة في 70 مدينة في أنحاء الصين، مما يجعل من السوق مع أكبر شبكة بعد الولايات المتحدة


تسلا تحفز من يرغب بإقتناء سيارتها بالمساعدة على التخلص من السيارة القديمة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB