Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

كاولايل يشتري حصة جنرال الكتريك في شركة الاتصالات

|

وافق صندوق مجموعة كارلايل على شراء حصة شركة جنرال الكتريك (GE) في آسيا للأقمار الصناعية للاتصالات القابضة المحدودة قيمة الصفقة إلى 483 مليون دولار لعرض الاستحواذ.

كارلايل آسيا الشركاء تسعى إلى اتخاذ آسياسات بشكل خاصة، إذ أن لديها ما يكفي من أصحاب الملاك المدعومة من الحكومة الصينية للأقمار الاتصالات يقبول العرض، ووفقاً لبورصة لهونج كونج الايداع أمس، قال آسياسات أنها تخطط لدفع أرباح مؤقتة خاص في هونج كونج 11.89 دولار للسهم.

ويأتي هذا الاتفاق بعد فشل اثنين للاستحواذ على لآسياسات. حيث انسحبت مجموعة سيتيك كورب وGE عقب محاولة في عام 2007 بعد أن رفضت وزارة الخارجية الأمريكية للموافقة على الصفقة. آسياسات لا تعطي سبباً للرفض في ذلك الوقت في عام 2012.

كارلايل من خلال وحدات تسعى لشراء 50 في المئة من حقوق التصويت GE وحصة بقيمة 49.5 الاقتصادية في بيوين فاي المحدودة وهي مشروع مشترك مع المدعومة من الحكومة سيتيك الصيني، ووفقاً لايداع آسياسات،  بيوين فاي تملك 291200000 سهم في آسياسات بحصة تقاربعلى 74 في المئة.

وقال آسياسات أنه على كارلايل دفع 3.58 مليار دولار في هونغ كونغ لشراء حصة GE في بيوين فاي ، أو 3.75 مليار دولار في حالة أنه لم يحدث اضطراب في السوق أو كان هناك تأخير في الايداع. وسوف تعرض بعد ذلك إما 24.82 دولار أو دولار 26 للسهم الواحد


كاولايل يشتري حصة جنرال  الكتريك في شركة الاتصالات

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB