Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

فيليبس تستحوذ على فولك انو بقيمة مليار دولار

|

وافقت شركة رويال فيليبس على شراء شركة فولك انو (VOLC)، وقدرت قيمة الصفة بـ 1 مليار دولار لتوسيع في مجال التصوير القائم على القسطرة من القلب والأوعية الدموية كجزء من خطتها الخاصة بإعادة التركيز بشكل أوسع على الأسواق الأكثر ربحية مثل العتاد الطبي.

وأشارت شركة فيليبس في لبيان مساهمي فولك انو والتي تساعد على التشخيص الغازية للحد الأدنى والعلاج من مرض الشريان التاجي أنهم سيحصلون على 18 دولار للسهم نقداً. في حين أغلق شهم الشركة عند 11.49 دولار يوم أمس.

هذا الاستحواذ يأتي بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من إعلان رئيس فيليبس التنفيذي فرانز فان هوتين أن الشركة الهولندية عمرها 123 سنة وسيتم تقسيمها إلى قسمين وفصل وحدة الإضاءة كما انه سيركز على معدات الرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية. 

بلغت مبيعات فيليبس خلال العام 2013 فولك انو إلى حوالي 400 مليون دولار، مضيفا أن من المحتمل أن تكتمل الصفقة في الربع الأول من عام 2015.

هذه الصفقة قدرت بقيمة إجمالية 1.2 مليار دولار بما في ذلك النقد والديون، ومن المتوقع أن يكون التراكمية لفيليبس عن تحقيق أرباح للسهم الواحد بحلول عام 2017، الشركة ومقرها أمستردام ستحقق هامش على الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك من حوالي 20 في المئة في رسالة موجهة لرجال الأعمال خلال ذلك العام




فيليبس تستحوذ على فولك انو بقيمة مليار دولار

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB