Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استقرار أسعار الفضة قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بفعل تراجع الطلب الاستثماري

|

استقرار أسعار الفضة قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بفعل تراجع الطلب الاستثماري
استقرت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء قرب أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط تباطأ طلب المستثمرين على المعدن الأبيض كملاذ آمن في ظل تزايد تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية ،وينتظر المستثمرين عديد البيانات الهامة في الولايات المتحدة والتي قد تعزز من علامات سلامة مسار نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 10:20 جرينتش حول مستوي 15.71 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 15.64 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 15.77 دولار وأدنى مستوي 15.58 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس منخفض بنسبة 2.6 بالمئة وسجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع 15.52 دولا للأونصة في ظل ارتفاع العملة الأمريكية لأعلى مستوى في خمس سنوات ونصف مقابل سلة من العملات الرئيسية.

انتعشت العملة الأمريكية منذ الأربعاء الماضي بدعم من تزايد تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية خاصة بعد بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي شهد تغير مقولة الإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة " لفترة طويلة " إلي التحلي " بالصبر " عن تحديد موعد رفع أسعار الفائدة.

تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الربع الثالث المتوقع نمو بمعدل 4.3 بالمئة بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت نمو بمعدل 3.9 بالمئة ،كما تصدر طلبيات السلع المعمرة لشهر تشرين الثاني نوفمبر ،وثقة المستهلكين لشهر كانون الأول ديسمبر ،ومؤشرات الإنفاق والدخل للمواطن الأمريكي خلال تشرين الثاني نوفمبر ،مبيعات المنازل الجديدة لشهر تشرين الثاني نوفمبر

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB