Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

رئيس المملكة القابضة: عدد موظفي الشركة 20 فردا فقط 85% منهم سعوديين

|

قال الأمير الوليد بن طلال - رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة - إ ن الشركة عند بداية طرح أسهمها عام 2007م كان يعمل بها 22 موظفا وموظفة فقط، ونتيجة لتفاني العاملين وكفاءتهم تم خفض العدد بنسبة 10% ليصل هذه الأيام إلى 20 موظفا وموظفة، منهم 50 % نساء و50 % رجال، كما أن نسبة السعودة بلغت 85 % مقابل 15 % فقط لغير السعوديين.
وأشار الوليد في حوار له مع صحيفة عكاظ المحلية إلى أن جميع المنتسبين إلى الشركة يتميزون بكفاءة عالية جدا، ويتم اختيارهم بناء على معايير دقيقة وصارمة.
ويضيف الوليد: كما أنني على الصعيد الإداري لا أعتبرهم مجرد موظفين بل أنظر لهم كأعضاء في هذه المنظومة وهذا ما أسهم في زيادة إنتاجيتهم رغم أن وقت الدوام رسميا لا يتجاوز 6 ساعات يوميا، وقد حصلنا على المركز الأول في الكفاءة على مستوى شركات الشرق الأوسط، وفق معايير دقيقة يتم فيها قياس الكفاءة بناء على المقارنة بين أرباح الشركات وعدد العاملين فيها.
ويقول الوليد: أنا أرفض فكرة الـ «أوفر تايم» لأنه يوحي لي بأن الشخص الذي يتقاضاه هو من أصحاب العقليات المرتزقة، خصوصا أنني -كما أسلفت- اعتبر كل شخص في المملكة القابضة عضوا في هذه المنظومة ولا أنظر له كموظف، لذلك تجد أنهم يتمتعون بمميزات ممتازة، كما أنهم يعملون رسميا 30 ساعة فقط في الأسبوع، أي بمعدل 6 ساعات يوميا 
رئيس المملكة القابضة: عدد موظفي الشركة 20 فردا فقط 85% منهم سعوديين

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB