Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

فوركس الأخضر يواصل الصعود في مستهل التعاملات

|

في مستهل التعاملات اليوم الخميس في التعاملات الاسيوية المبكرة واصل الدولار الإرتفاع مع احتفاظه بمكاسبه التي سجلها في الجلسة السابقة وذلك بعد التقييم المتفائل للاقتصاد الذي صدر عن مجلس الاحتياطي الاتحادي والذي زاد من توقعات رفع سريع لاسعار الفائدة الامريكية.
ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس قوة الدولار الامريكي امام مجموعة من 6 عملات رئيسية منافسة ليصل الي 86.105 وهو مستوى مرتفع جديد في 3 اسابيع.
سجل الدولار مستوى مرتفع جديد في 3 اسابيع امام الين الياباني وأعلى مستوى في اسبوع امام اليورو.
بعد اجتماعها الذي استمر يومين أصدرت لجنة السوق المفتوحة الاتحادية صانعة السياسة النقدية بالبنك المركزي الامريكي بيانا أكد استمرار التحسن في سوق العمل في الولايات المتحدة لكنه قال ان اسعار الفائدة سوف تبقى منخفضة لفترة ليست بالقصيرة.
في خطوة كانت متوقعة أنهى البنك المركزي الامريكي برنامجه الشهري لمشتريات السندات وهو ما ادى ارتفاع عوائد سندات الخزانة الامريكية وزيادة جاذبية الدولار الامريكي .
صرح خبراء اقتصاديون ببنك باركليز في مذكرة الي العملاء وقال “نحتفظ برأينا بأن اول زيادة لاسعار الفائدة سوف تكون في يونيو 2015 على اساس استمرار التحسن في سوق العمل.”
في التعاملات الاسيوية المبكرة وصل عائد سندات الخزانة الامريكية القياسية لأجل 10 سنوات 2.312 % غير بعيد عن مستواه عند الاغلاق في السوق الامريكي البالغ 2.323 % بعد ان واصل الصعود في 6 من الجلسات السبع السابقة.
forexdd

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB