Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوي في أسبوع مع صعود الدولار الأمريكي

|

أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوي في أسبوع مع صعود الدولار الأمريكي
تراجعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء مسجلة أدنى مستوي في أسبوع متضررة من صعود الدولار الأمريكي علي نطاق واسع مقابل جميع العملات الرئيسية وطغي تأثير الدولار علي طلب المعدن كملاذ آمن في ظل المخاوف بشأن الصراع في شرق أوكرانيا. 

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:50 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1275.75 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1286.14 دولار، وسجل أعلى مستوي 1287.45 دولار وأدنى مستوي 1274.53 دولار الأدنى في أسبوع.

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات الأمس مستقراً دون أي تغير يذكر بعدما حقق ارتفاع بنسبة 0.5 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في أول مكسب أسبوعي خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة.

ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية بنسبة 0.2 بالمئة في رابع مكسب يومي علي التوالي وسجل مستوي 82.96 نقطة الأعلى في أكثر من عام تحديداً منذ 18 تموز يوليو 2013 ،وارتفاع العملة الأمريكية يضغط بالسلب علي ارتفاع أسعار السلع والمعادن المقاومة بالدولار.

أثارت قوة الدولار قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع والتقرير الشهري للوظائف خارج القطاعات الزراعية في الولايات المتحدة قلق المتعاملين من أن الذهب قد يهبط إلي مستويات أدنى في الجلسات القليلة المقبلة.

وينتظر المستثمرين في وقت لاحق اليوم بيان معهد التزويد الصناعي في الولايات المتحدة المتوقع مستوي 57.0 خلال آب أغسطس بالمقارنة مع مستوي 57.1 خلال تموز يوليو ،وتحسن البيانات الاقتصادية الأمريكية مؤخراً زادت من تكهنات رفع أسعار الفائدة في وقت اقرب من المتوقع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB