Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استقرار أسعار النفط الخام قبيل بيانات المخزونات الأمريكية

|

استقرار أسعار النفط الخام قبيل بيانات المخزونات الأمريكية
استقر النفط الخام بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء بالقرب من أعلي مستوياته في أسبوع قبيل صدور بيانات المخزونات النفطية والتي قد تشير إلي قوة الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر بلد مستهلك للنفط بالعالم ،ويتداول خام برنت بالقرب من أدنى مستوياته في عامين وسط وفرة الإنتاج العالمي وضعف الطلب.

وأنهي النفط الخام تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.6 بالمئة بعدما فقد نسبة 1.25 بالمئة عل مدار تعاملات الأسبوع الماضي في ثاني خسارة أسبوعية علي التوالي ،وصعدت عقود برنت بنسبة 0.4 بالمئة ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوي في عامين.

وبحلول الساعة 07:10 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 92.60 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 92.78 دولار وسجل أعلى مستوي 92.86 دولار وأدنى مستوي 92.54 دولار.

ويتداول خام برنت حول 97.55 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 97.93 دولار وسجل أعلى مستوي 98.11 دولار وأدنى مستوي 97.43 دولار.

المخزونات الأمريكية
يصدر في وقت لاحق اليوم تقرير معهد البترول الأمريكي عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهى الجمعة 12 أيلول سبتمبر وسط توقعات انخفاض المخزونات بمقدار 1.5 مليون برميل بالمقارنة مع التقرير السابق الذي سجل انخفاض 1.9 مليون برميل ويصدر غداً الأربعاء التقرير الرسمي للمخزونات والذي يصدر عن إدارة معلومات الطاقة المتوقع انخفاض المخزونات بمقدار 0.9 مليون برميل وسجل الأسبوع الأسبق انخفاض بمقدار 1.0 مليون برميل.
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB