Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الين الياباني يرتد ضمن عمليات التصحيح والدولار الاسترالي ينحدر لأدنى مستوي في 6 أشهر

|

الين الياباني يرتد ضمن عمليات التصحيح والدولار الاسترالي ينحدر لأدنى مستوي في 6 أشهر
ارتفع الين الياباني بالسوق الأسيوية يوم الاثنين ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح من مستوياته المنخفضة بالتزامن مع مخاوف من تراجع العملة يضعف القوة الشرائية للأسر اليابانية ،وتراجع  الدولار الاسترالي لليوم الثاني مسجلاً أدنى مستوي في ستة أشهر مع هبوط أسعار المعادن ومخاوف بشأن نمو الاقتصاد الصيني ،وسجل اليورو أدنى مستوي في 14 شهراً قبل أن يرتد من هذا المستوي قبيل حديث ماريو دراغى محافظ البنك المركزي الأوروبي ،وارتفع الجنيه الإسترليني في مستهل تعاملات الأسبوع ،وسجل مؤشر الدولار أعلي مستوي منذ تموز يوليو 2013 قبيل بيانات هامة لقطاع الإسكان في الولايات المتحدة الأمريكية.

الين الياباني
فقد الين الياباني نسبة 0.3 بالمئة خلال تعاملات يوم الجمعة في ثالث خسارة يومية علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسجل أدنى مستوي في ست سنوات 109.45 ين لكل دولار أمريكي علي أثر اختلاف السياسات النقدية بين البنك المركزي الياباني والأمريكي لصالح توقعات توسيع السياسات التحفيزية اليابانية ورفع أسعار الفائدة الأمريكية.

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:55 بتوقيت جرينتش حول مستوي 108.85 من سعر الافتتاح 109.02،وسجل أعلى سعر 109.17 وأدنى سعر 108.66.

ارتفع الين تراجعه بالسوق الأسيوية يوم الاثنين ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح من أدنى مستوي في ست سنوات مقابل الدولار الأمريكي وبعد توقعات لخبراء بأن تراجع العملة اليابانية قد يضعف القوة الشرائية للأسر في اليابان الأمر الذي لا يصب في صالح تعافي ثالث أكبر اقتصاد بالعالم.

الدولار الاسترالي
أنهي الدولار الاسترالي تعاملات يوم الجمعة منخفضاً بنسبة 0.7 بالمئة مقابل نظيره الأمريكي وفقد نسبة 1.3 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في ثاني خسارة أسبوعية علي التوالي. 

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:58 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.8910 من سعر الافتتاح 0.8929 بعد تسجيل أعلى سعر 0.8949 وأدنى سعر 0.8904  الأدنى منذ 3 آذار مارس 2014. 

واصل الدولار الاسترالي تراجعه بالسوق الأسيوية يوم الاثنين في ثاني خسارة يومية علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي وسجل أدنى مستوي في ستة أشهر 89.04 سنتاً أمريكياً مع هبوط أسعار خام الحديد واستراليا أكبر مصدر للحديد بالعالم بالتزامن مع مخاوف بأن الحكومة الصينية قد تقبل تباطؤ نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم خلال النصف الثاني من العام الجاري

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB