Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الفضة قرب أدنى مستوي في 14 شهراً وتتجه صوب ثالث خسارة أسبوعية علي التوالي

|

استقرت أسعار الفضة يوم الجمعة ضمن نطاق محدود من التعاملات بالقرب من أدنى مستوي في 14 شهراً مع تراجع الطلب الاستثماري علي المعادن النفيسة كملاذ آمن لمخاوف بشأن رفع أسعار الفائدة الأمريكية بالتزامن مع ارتفاع معنويات المستثمرين من انخفاض إعانة البطالة الأمريكية ورفض الاسكتلنديين الاستقلال عن المملكة المتحدة.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 09:30 جرينتش حول مستوي 18.45 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 18.49 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 18.58 دولار وأدنى مستوي 18.41 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.1 بالمئة في ثاني خسارة يومية علي التوالي وسجل مستوي 18.28 دولار للأونصة الأدنى في 14 شهراً.

وفقدت الفضة نسبة 0.9 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الجاري وتتجه صوب تسجيل ثالث خسارة أسبوعية علي التوالي بعدما فقدت نسبة 4.1 بالمئة علي مدار الأسبوعين السابقين.

أشار مجلس الاحتياطي الاتحادي أول أمس الأربعاء إلى أنه قد يرفع تكاليف الاقتراض أسرع من المتوقع عندما يبدأ ذلك لكنه جدد تعهده بإبقاء أسعار الفائدة قرب الصفر "لفترة طويلة ".

أظهرت البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن انخفاض طلبات إعانة البطالة إلي أدنى مستوي منذ 2007 في علامة إيجابية لسوق العمل الذي يعول علي تحسنها كثيراً صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي قبيل رفع أسعار الفائدة.

ومن ناحية أخري أظهرت النتائج يوم الجمعة إن الناخبين الاسكتلنديين رفضوا الاستقلال عن المملكة المتحدة في الاستفتاء الذي أجري بالأمس الخميس ،وأوضحت النتائج أن من صوتوا لصالح الوحدة تجاوزوا 50 بالمئة من إجمالي الأصوات وهو ما يعني هزيمة الانفصاليين في الاستفتاء.





الفضة قرب أدنى مستوي في 14 شهراً وتتجه صوب ثالث خسارة أسبوعية علي التوالي

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB