Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات المبكرة بقيادة ميرسك

|

الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات المبكرة بقيادة ميرسك ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الثلاثاء لتواصل مكاسبها بعد صعودها القوي في الجلسة السابقة يقودها سهم مولر-ميرسك بعد نتائج فاقت التوقعات ،بالتزامن مع ارتفاع شهية المخاطرة لدى المستثمرين مع تراجع حدة التوترات السياسية العالمية.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.5 بالمئة بحلول 09:58 بتوقيت لندن  وحقق المؤشر ارتفاع بنسبة 1.2 بالمئة بنهاية جلسة الأمس.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.2 بالمئة ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم مرتفعاً بنسبة 0.7 بالمئة.

وارتفعت أسهم مجموعة الشحن البحري والنفط الدنمركية خمسة بالمئة بعد أن أعلنت عن نتائج أفضل من المتوقع ورفعت توقعاتها لأرباح العام بأكمله وكشفت عن خطة لإعادة شراء أسهم بمليار دولار.

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن وأخيراً تم حل جميع القضايا والمشاكل المتعلقة في ال 300 شاحنة التي أرسلتها روسيا كمساعدات إنسانية إلى أوكرانيا، مؤكداً لافروف انه تم الاتفاق على كل شيء مع أوكرانيا واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

هذا وقد أعرب لافروف أنه من الممكن التوصل إلي اتفاق لوقف إطلاق النار بين القوات المسلحة الموالية لدب الروسي والقوات المسلحة الأوكرانية عقب نفي بلاده مزاعم استهداف الحكومة الأوكرانية في كييف لقافلة مدرعات روسية داخل الأراضي الأوكرانية.

مؤشرات أوروبا
ارتفع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.5 بالمئة ،وصعد مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.4 بالمئة ،وزاد مؤشر داكس الألماني نسبة 0.9 بالمئة ،وفى لندن ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.5 بالمئة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB