Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

السويدي انطونسون يعود الى صفوف كوبنهاجن

|


ميكائيل انطونسون  مدافع منتخب السويد اثناء مران. صورة من ارشيف رويترزكوبنهاجن (رويترز) - قال نادي كوبنهاجن الذي ينافس في الدوري الدنمركي لكرة القدم في بيان ان ميكائيل انطونسون مدافع منتخب السويد عاد للعب مع الفريق ويمكنه ان يظهر مع خلال لقاء دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني في تصفيات دوري ابطال اوروبا في كييف يوم الاربعاء.
وترك قلب الدفاع البالغ من العمر 33 عاما فريق كوبنهاجن في عام 2011 ليلعب لثلاث سنوات ضمن صفوف بولونيا الايطالي وعاد الان الى العاصمة الدنمركية ليلعب مع كوبنهاجن في عقد لمدة عامين مع وجود خيار بتمديد العقد لعام آخر.
وقال انطونسون في بيانه "انه احساس رائع ان اعود الى الفريق والى كوبنهاجن. الامر يشبه العودة الى بيتي وهذا ما كنت اريده بشدة عقب الوقت الذي امضيته في ايطاليا."
ولعب انطونسون 47 مباراة مع منتخب السويد وفاز بثلاثة القاب للدوري في الفترة السابقة التي قضاها مع كوبنهاجن. وعاد انطونسون الى الفريق وهو يحتل المركز الثالث في الترتيب عقب جولتين على بداية منافسات الموسم الجديد.
واضاف بيان النادي ان انطونسون يمكن ان يخوض اول مباراة له عندما يلعب كوبنهاجن امام دنيبرو في كييف ضمن تصفيات دوري ابطال اوروبا عقب نقل المباراة الى العاصمة الاوكرانية بسبب مخاوف امنية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB