Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

مجلس إدارة شركة المملكة القابضة - واجتماع اليوم

|

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذ بابا عثمان سي، سفير السنغال لدى المملكة العربية السعودية والذي رافقه السيد كاسي جرين، مستشار فخامة رئيس السنغال.

كما حضر اللقاء كل من الأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.  

وفي بداية اللقاء شكر سعادة السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، وتعتبر هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه كسفير السنغال لدى المملكة العربية السعودية. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع على الصعيدين الاقتصادي والاستثماري. وأثنى سعادته على سموه ودوره الكبير في دفع عجلة التنمية في شتى بقاع العالم.

ففي عام 2013م، استقبل الأمير الوليد في مكتب سموه بالرياض معالي السيد يساو أندور، وزير السياحة والثقافة السنغالي والوفد المرافق.

وفي نفس العام، زار سمو الأمير الوليد جمهورية السنغال، وخلال الزيارة التقى فخامة رئيس السنغال السيد ماكي سال مع الأمير الوليد، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية بالإضافة إلى استعراض عدد من المواضيع الاستثمارية والاقتصادية وقد حضر الاجتماع من الجانب السنغالي عدد من الوزراء ومنسوبي شركة المملكة القابضة ومكتب سموه الخاص، هذا وتم عقد مؤتمر صحفي أثناء زيارة الأمير الوليد تحدث فيه سموه عن لقائه مع فخامة الرئيس السنغالي. كما منح فخامة الرئيس الأمير الوليد وسام وطني من درجة الأسد والذي يعتبر الوسام الـ 68 لسموه.

وقد قام سمو الأمير الوليد بزيارة السنغال في عام 2003م حيث التقى بفخامة الرئيس السابق عبدالحي واد. وخلال الزيارة، قام الرئيس بتقليد سمو الأمير وسام وطني من درجة الأسد تقديرا لزيارته. هذا وقد تبرع الأمير الوليد عن طريق مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية-العالمية بمبلغ حوالي 1,5 مليون دولار أمريكي لدعم المشاريع التنموية في قطاعي التعليم والصحة في البلاد.
 تعرف على اخبار سوق الاسهم السعودية .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB