Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

مشكلة جزيرة القرم

|

كان متوقعا جدا أن تنتهى مشكلة جزيرة القرم بمجرد إنضمامها إلى روسيا وأن القضية سوف تغلق عند هذا الحد , إلا أن الأمر لم يكن كذلك أبدا حيث أن الإتحاد الأوروبى إتخذ موقفا سلبيا بهذا الشأن من توسيع نطاق العقوبات على روسيا , كما أن هناك العديد من التساؤلات أثيرت حول مدى مسئولية القرم فى حال أخلت روسيا بأى إتفاقات دولية .
أما الأسهم الأمريكية فقد أغلقت على إرتفاع واضح جدا فى جلسة أمس بسبب بيانات إقتصادية محفزة لها , كما يتجه الإحتياطى الفيدرالى لرفع أسعار الفائدة فى المستقبل القريب ومن المتوقع أن يتم ذلك قريبا , أما الذهب فقد تعافى قليلا فى بداية جلسة طوكيو اليوم إلا أنه لا يزال محققا لأكبر خسارة على مدى شهر ونصف الشهر .
اليورو : تبدا أخبار اليورو اليوم بالطلبيات الجديدة الصناعية الإسبانية السنوى ثم الموازنة الحكومية الإسبانية يليه الطلبيات الجديدة الصناعية الإيطالية الشهرى ثم المبيعات الصناعية الإيطالية الشهرى , يليه تضخم الأجور الإيطالية الشهرى , ثم طلبات المصانع الجديدة الإيطالية السنوى ثم الحساب الجارى يليه الحساب الجارى غير المعدل موسميا , يليه مؤشر ثقة المستهلك , والأخبار ضعيفة التأثير على السوق .
الباوند : بعد ذلك صافى الإقراض فى القطاع العام , والخبر ضعيف التأثير .
الكندى : بعد ذلك مؤشر أسعار المستهلك الشهرى ثم مؤشر أسعار المستهلكين الأساسى السنوى يليه مبيعات التجزئة الشهرى , والاخبار متوسطة التأثير , يليه مؤشر أسعار المستهلك الأساسى بإستثناء الغذاء والطاقة الشهرى , يليه مبيعات التجزئة الأساسية بإستثناء السيارات الشهرى , والخبرين قويين التأثير , يليه مؤشر أسعار المستهلك الشهرى , والخبر ضعيف التأثير .
الدولار الأمريكى : بعد ذلك تبدأ أخبار الدولار بمؤشر إى سى آر آى الأسبوعى السنوى , والخبر ضعيف التأثير , يليه حديث السيد بولارد عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة , ثم خطاب السيد فيشر عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة , والخبرين متوسطين التأثير .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB