Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجلت العقود الآجلة لبرنت انخفاض باتجاه 107 دولار للبرميل فى تعاملات اليوم

|



موقع الذهب -
في تعاملات اليوم الاثنين سجلت العقود الآجلة لبرنت انخفاض باتجاه 107 دولار للبرميل وهذا بسبب المخاوف بشأن ارتفاع الطلب من جراء التباطؤ الاقتصادي في الصين لكن طقسا شديد البرودة في أنحاء نصف الكرة الشمالي وتوترات الشرق الأوسط حدا من الخسائر.
في الساعة 06:07 بتوقيت جرينتش سجل خام برنت انخفاض بمقدار 28 سنت ليصل إلى 107.60 دولار للبرميل بعد أن أغلق مرتفعا بمقدار  30 سنت عند التسوية. بينما ارتفع الخام الأمريكي بمقدار 6 سنت ليصل إلى 96.70 دولار بعد أن أغلق متراجع بمقدار  68 سنت.
صرح توني نونان مدير مخاطر النفط لدى ميتسوبيشي كورب في طوكيو وقال “التوقعات الأساسية للنفط ليست بالغة السوء بوجه عام لأن هناك تعافيا في الولايات المتحدة وأوروبا الأمر الذي قد يعوض أثر التباطؤ في الصين.
أضاف قائلا “لكن هل نمر بأزمة جديدة تنتقل عدواها عبر الأسواق الناشئة؟ هذا هو ما يشغل بال الجميع الآن.”
بعد أن أثارت أزمة سيولة في الصين أسباب قلق من حدوث تباطؤ الأمر الذي نال من معظم الأصول عالية المخاطر مثل المعادن الصناعية والأسهم الآسيوية. لكن خسائر عقود الخام جاءت محدودة لتوقعات بأن الغرب سوف يعوض أثر تباطؤ الطلب الصيني على النفط.
تعرضت الأسواق الناشئة لضغوط مع اتجاه مجلس الاحتياطي الاتحادي   (البنك المركزي الأمريكي) على ما يبدو إلى مواصلة تقليل إجراءات التحفيز .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB