Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجلت أسعار النفط الخام انخفاض بعد الارتفاع القياسي الذي سجله في الجلسة السابقة

|


موقع الذهب -
في جلسة الأربعاء أغلقت أسعار النفط الخام عند المستوى 97.68 دولار للبرميل وذلك بعد أن سجلت أعلى مستوى عند 98.63 في حين قد سجلت أدنى مستوى عند 97.19.
يوم الأربعاء سجلت أسعار النفط الخام انخفاض  بعد الارتفاع القياسي الذي سجله في الجلسة السابقة، يأتي هذا بعد أن تسبب تقرير وكالة الطاقة الأمريكية في حالة من عدم التأكد بالنسبة للمستثمرين بسبب قراءته المتداخلة.   فقد أعلنت وكالة الطاقة الأمريكية أن مخزونات النفط الخام قد تراجعت بمقدار 10.6 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 6 ديسمبر وذلك بما يعادل 10 أضعاف توقعات الأسواق وهو الانخفاض للأسبوع الثاني على التوالي.


على صعيد آخر أشار التقرير ارتفاع في مخزونات المشتقات و الوقود بأعلى من مستوياتها المتوقعة الأمر الذي أصاب المستثمرين بالحيرة. فبيانات تراجع المخزونات من النفط الخام من شأنها أن تشير إلى ارتفاع الطلب من الولايات المتحدة اكبر مستهلك للطاقة في العالم وهو الأمر الكافي بدفع الأسعار إلى الارتفاع.   لكن من جهة أخرى ارتفاع مخزونات المشتقات و الوقود تشير إلى انخفاض في الطلب الفعلي من قبل المستهلكين، ومن هنا فقدت أسعار النفط الخام الزخم الكافي لترتفع مخترقة المستوى 98.70 دولار للبرميل لتعود مرة اخرى بالقرب من المستوى 97.00 دولار للبرميل.

1 التعليقات:

خدمات يقول...

تقرير رائع عن اسعار النفط , انصح بالمتابعة .

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB