Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

شركات الوساطة والسمسرة في الصين

|


مسار فوركس -
تراهن شركات الوساطة والسمسرة في الصين علي قفزة قريبة في معدلات أسواق المال منذ أومة السويلة النقدية الغير مسبوقة التي تعرضت لها الصين في يونيو واعتبرت الشركات أنها أشارة تدل علي مدي قوة الاقتصاد الصيني وليس ضعفاً في القطاع المالي بالصين.
وكان البنك المركزي الصين قد أحجم عن ضخ المزيد من الأموال في النظام المصرفي منذ 17 أكتوبر مما رفع من مؤشر معدلات االشراء الي مدي 7 أيام إلي الارتفاع بمقدار 138 نقطة أساسية ليسجل 4.88 % خلال الأسبوع الماضي وهو الأعلي في شهر. في حسن ارتفع مؤشر العقود مدي عام كامل بمقدار 11 نقطة أساسية لتسجل مستوي 4.08 % لتعكس التوقعات التي أشارت الي ارتفاع تدريجي في معدلات الاقتراض.
وفي هذة الجولة من أزمة السيولية في الصين فقد أشارت الي مدي قوة الأقتصادي الصيني بعد ارتفاع معدل الانتاج المحلي ليسجل 7.8 % خلال الـ 3 أشهر الماضية حتي سبتمبر بعد ربعين سابقين من التراجعات وهو الأمر الذي يقلل من التوقعات التي تشير الي احتمالية تقليل التصنيف البنكي والائتماني الحكومي الصيني خلال الاجتماع الذي سيعقده الحزب الشيوعي في نوفمبر.
وارتفع اليوان الصيني بنسبة 2.4 % خلال العام الحالي ولامس أعلي مستوي في 20 عاماً عند 6.0802 لكل دولار أمريكي في شنغهاي خلال الأسوبع الماضي وتداول اليوم بالقرب من مستوي 6.0838 عند الساعة 12:11 . وسجل معدل التأمين علي الأموال الغير مدفوعة 83 في نيويورك في 25 أكتوبر متراجعه من أعلي مستوي 147 في يونيو من العام الحالي.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB