Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استمرار العقود الآجلة لبرنت في الانخفاض اليوم الاثنين

|


واصلت العقود الآجلة لبرنت في الانخفاض اليوم الاثنين بمقدار  أكثر من 1 دولار لتصل إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع تحت 111 دولارا للبرميل وهذا نتيجة هدوء حالة الخوف بشأن المعروض بعد موافقة الولايات المتحدة على تجنب توجيه ضربة عسكرية لسوريا في إطار اتفاق مع روسيا لنزع الأسلحة الكيماوية لدمشق .
في الساعة 05:36 بتوقيت جرينتش سجل سعر خام برنت تسليم نوفمبر انخفاض بمقدار 1.06 دولار ليصل إلى 110.64 دولار للبرميل بعد أن تراجع إلى 110.25 دولار في وقت سابق وهو أضعف سعر له منذ 23 أغسطس  . كان سعر التسوية لعقد أكتوبر الذي حل أجله يوم الجمعة 112.78 دولار .
كما تراجع الخام الأمريكي تسليم أكتوبر بمقدار  87 سنت ليصل إلى 107.34 دولار للبرميل. ووصل العقد إلى أقل مستوى للجلسة عندما سجل 106.76 دولار.
اقترب الخام القياسي من أعلى مستوى في 6 أشهر عندما سجل 117.34 دولار للبرميل في أواخر أغسطس وسط مخاوف من أن هجوما أمريكيا على سوريا قد يعطل إمدادات النفط من الشرق الأوسط.
بعد  أن عرضت روسيا المساعدة في وضع الأسلحة الكيماوية لسوريا تحت سيطرة دولية تراجعت الأسعار الأسبوع الماضي بعد.
قام وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ونظيره الروسي سيرجي لافروف بالاتفاق  على برنامج للأمم المتحدة مدته 9 أشهر يهدف إلى تدمير الترسانة النووية للرئيس السوري بشار الأسد.
صرح فيكتور شوم نائب الرئيس لشركة استشارات الطاقة آي.اتش.اس إنرجي انسايت وقال “التوترات بشأن سوريا تلاشت على ما يبدو وهو ما أضفى مزيدا من الهدوء على السوق.”

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB