Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

مزيج برنت اليوم

|


اليوم الأربعاء نتيجة استئناف الانتاج في ليبيا في حين هدأ بدء المحادثات الدبلوماسية لإزالة الاسلحة الكيماوية السورية المخاوف من تهديد لامدادات الخام من الشرق الأوسط سجلت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت الخام انخفاض لتصل الى حوالي 108 دولار للبرميل
في الساعة 06:32 بتوقيت جرينتش سجل سعر العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر تراجع بمقدار 17سنت ليصل إلى 108.02 دولار للبرميل بعد أن تراجع في الجلسة السابقة إلى أدنى مستوى في أكثر من شهر .
بينما ارتفعت عقود الخام الأمريكي الخفيف تسليم اكتوبر بمقدار 32 سنت ليصل إلى 105.74 دولار للبرميل بعد ان تراجعت بمقدار 1.17 دولار في الجلسة السابقة .
صرح ريك سبونر كبير محللي السوق في سي.ام.سي ماركتس وقال “من أهم العوامل (لأسعار برنت) الانباء عن بعض النجاح في استئناف الانتاج في ليبيا وذلك في اعقاب تزايد فرص التوصل لحل سياسي في سوريا .”
أضاف قائلا “اتجاه الأسعار للارتفاع في الولايات المتحدة ربما يشير لتذبذب على المدى القصير كما ان نجاح ليبيا في زيادة الانتاج له تأثير مباشر على برنت أكثر من الخام الامريكي .
ياخذ مستثمرون الحذر في انتظار ما سوف ينتج عنه اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي يتوقع ان يبدأ في تخفيض إجراءات التحفيز الاقتصادي التي ساهمت في ارتفاع أسعار السلع الأولية .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB