Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل الدولار الامريكى ارتفاع أمام الفرنك السويسري

|

سجل الدولار الامريكى ارتفاع أمام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الخميس وذلك قبيل صدور بيانات أمريكية في وقت لاحق من نفس اليوم، بالإضافة إلى استمرار المخاوف بشأن ضربة عسكرية محتملة على سوريا من قبل الولايات المتحدة وحلفائها مما دعم الطلب على الدولار  كملاذ  آمن .

خلال التعاملات الأوروبية المبكرة سجل الدولار الامريكى ارتفاع أمام الفرنك السويسري عند 0.9286  وهو أعلى سعر منذ 21 أغسطس؛ ثم استقرار عند 0.9276، مرتفعا بنسبة 0.59٪.
  صرح الرئيس باراك أوباما يوم الأربعاء،وقال أن الولايات المتحدة قد استنتجت ان الحكومة السورية نفذت هجوما بالأسلحة الكيميائية بالقرب من دمشق، لكنه أضاف أنه لم يتخذ بعد قرارا حول ما إذا كان التدخل عسكريا.
 جاءت هذه التصريحات بعد يوم واحد من قرار رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قرار للأمم المتحدة الذي يدين استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا و إجراء”التدابير اللازمة لحماية المدنيين .
  أشارت بيانات رسمية أن عدد العاملين في سويسرا ارتفع إلى 4.17 مليون دولار في الربع الثاني، وذلك تمشيا مع التوقعات، من 4.15 مليون في 3 الأشهر حتى مارس.


 من المتوقع أن يجد الدولار الامريكى و الفرنك السويسري الدعم عند 0.9209، أدنى سعر منذ 26 أغسطس والمقاومة عند 0.9348، أعلى سعر في 13 أغسطس .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB