Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ارتفع اليورو في تعاملات يوم الأربعاء

|

ارتفع اليورو في تعاملات اليوم الأربعاء لأعلى مستوى في شهر مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور تقرير اقتصادي أشار إلى ارتفاع مؤشر التصنيع في منطقة اليورو خلال شهر يوليو مما زاد من الطلب علي الأصول الأوروبية.
وصعدت العملة الأوروبية الموحدة لليوم الثاني على التوالي مقابل الين الياباني مع صدور تقرير منفصل عن الاقتصاد الفرنسي يشير الي تباطؤ مؤشر مديري المشتريات أبطيء من المتوقع.

كما تراجع الدولار الأسترالي للمرة الأولي في 4 أيام مقابل الدولار الأمريكي بعد البيانات التي أشارت الي انكماش التصنيع في الصين خلال شهر يوليو مما قلل من الطلب علي الأصول الأكثر ربحية .
ويري المحللون أن تحرك مؤشر مديري المشتريات بنسبة أكبر من المتوقع ومدي التقدم الذي حققه اليورو خلال الفترة الماضية فمن المتوقع أن نري بعض المفاجأت في ارتفاعاته بسبب التفاؤول حول الأداء الاقتصدي الأوروبي مما سيساعد اليورو.
وارتفع اليورو بنسبة 0.1 % ليسجل مستوي 1.3232 دولار أمريكي عند الساعة 9:11 بتوقت لندن بعد وصوله الي مستوي 1.3255 دولار أمريكي وهو الإعلي منذ 20 يونيو . وارتفعت العملة الأوروبية الموحدة بنسبة 0.7 % ليسجل مستوي 132.33 ين ياباني . وارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 0.6 % ليسجل مستوي 100 ين ياباني .
ومن المتوقع أن يصل اليورو الي مستوي 1.34 دولار أمريكي بنهاية الأسبوع القادم في حال استمرار البيانات الإيجابية حول الاقتصاد الإوروبي .
وارتفع مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو إلي 50.1 خلال شهر يوليو من 48.8 خلال شهر يونيو وذلك بحسب Markit Economics في تقرير له اليوم في لندن في حين أشارت التوقعات إلي وصوله الي 49.1 . ويشير المؤشر فوق 50 إلي وجود تمدد.
وارتفع اليورو بنسبة 2.8 % خلال الـ 3 أشهر الماضية ليأتي في المركز الثاني بعد الكرونة السويدية من حيث الأداء الأفضل. وارتفع الين بنسبة 0.3 % وصعد الدولار الأمريكي بنسبة 0.9 %. وسجل الدولار الأسترالي الأداء الأسوأ بتراجعه بنسبة 11 % خلال الفترة نفسها .


وتراجع الدولار الأسترالي بنسبة 0.9 % ليسجل مستوي 92.13 سنت أمريكي ووصل إلي مستوي 89.99 سنت في 12 يوليو وهو المستوي الأقل منذ 3 سنوات بعد وصوله إلي أعلي مستوي في 2013 عند 1.0599 دولار أمريكي في 10 يناير.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB