Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار فرنك فى تعاملات الثلاثاء

|


مسار فوركس – في تعاملات اليوم الثلاثاء سجل الدولار الامريكي ارتفاع امام الفرنك السويسرى و ذلك بسبب نشر بيانات مبيعات التجزئة وبيانات البطالة المتشائمة من منطقة اليورو، في حين بقيت الاسواق متوترة وسط مخاوف من الازمة المالية الأمريكية .
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسرى اعلى سعر للدورة ليصل التداول عند 0.9227 و استقرا بعد ذلك عند 0.9219، مرتفعا بنسبة 0.07٪.
بعد أن اشارت بيانات رسمية أن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو ارتفعت بنسبة 0.1٪ في نوفمبر، أي أقل من الزيادة المتوقعة بنسبة 0.3٪، بعد انخفاض بنسبة 0.7٪ في الشهر السابق جعلت الاسواق تحت ضغط .
اشار تقرير منفصل ان معدل البطالة في كتلة اليورو سجل ارتفاع قليلا ليصل إلى مستوى قياسي جديد بنسبة 11.8٪ في نوفمبر من 11.7٪ في الشهر السابق، وذلك تمشيا مع التوقعات.
كما أشارت بيانات رسمية في وقت سابق أن معدل البطالة ظل دون تغيير عند 3.0٪ في الشهر السابق، وذلك تمشيا مع التوقعات و ذلك في سويسرا.
بينما وسط حالة الشك بشأن استمرار الخلافات السياسية في واشنطن حول المزيد من التخفيضات في الميزانية الامريكية وزيادة سقف الدين في الولايات المتحدة ظلت معنويات السوق في حذر.
اليوم الثلاثاء ايضا، ذكر وزير المالية الياباني تارو اسو ان حكومته سوف تشتري سندات صادرة عن الإدارة السليمة بيئيا من أجل المساعدة على استقرار الوضع المالي في منطقة اليورو.
في حين ان تراجع الفرنك السويسري امام اليورو بنسبة 0.07٪ ليصل الى 1.2093.
و من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الفرنك الدعم عند 0.9176، وهو أدنى سعر منذ 3 يناير و المقاومة عند 0.9248 ، اعلى سعر منذ 14 ديسمبر.
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB