Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ارتفاع عقود خام برنت لتسليم يناير 21 سنت

|

موقع الذهب – في تعاملات اليوم الاربعاء سجل النفط عدم استقرار و ذلك بعد صدور تقرير اشار إلى ارتفاع مخزون الخام الأمريكي باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة في العالم، بالاضافة الى انتظار قرار أعضاء منظمة الأوبك حول سقف إنتاج الخام في اجتماعهم القائم في فيينا.

في حين ان سجلت العقود الآجلة استقرار بعد ارتفاعها بالأمس الثلاثاء للمرة الأولى في 6 أيام بعد صدور تقرير من قبل معهد البترول الأمريكي أشار إلى ارتفاع مخزون الخام الأمريكي بقيمة 4.27 مليون برميل الأسبوع الماضي بأعلى وتيرة منذ اغسطس في حين من المنتظر أن يظهر التقرير الرسمي لوكالة الطاقة الأمريكية انخفاض في مخزون الخام الأمريكي بقيمة 2.5 مليون برميل و هو ما قد يعمل على رفع الأسعار. من ناحية أخرى

في تداولات بورصة نيويورك يتم تداول العقود الخام الآجلة لتسليم يناير عند 85.85 دولار للبرميل مرتفعة بمقدار 6 سنت . في حين ارتفع العقد بالأمس الثلاثاء بمقدار 23 سنت ليصل إلى 85.79 دولار للبرميل بالأمس بأعلى إغلاق منذ 7 من نوفمبر
بينما سجلت عقود خام برنت لتسليم يناير ارتفاع بمقدار 21 سنت ليصل الى 108.22 دولار للبرميل.

بدات عقود الخام الآجلة لتسليم يناير تعاملاتها عند مستوى 85.69 دولار للبرميل ليتداول عند مستوى 85.86 دولار للبرميل مسجلاً أعلى مستوى عند 85.90 دولار للبرميل و أدنى مستوى عند 85.68 دولار للبرميل.

على صعيد اخر من المتوقع أن تستقر منظمة الأوبك مجموعة الدول المصدرة للنفط التي تنتج 40 % من النفط العالمي، من المتوقع أن تثبت سقف الإنتاج عند قيمة 30 مليون برميل يوميا مع تصريحات أعضاء المنظمة و على رأسها السعودية على لسان وزير البترول النعيمي أن الأسعار مرضية فضلا عن التعقيب أن مستويات العرض و الطلب متوازنة في هذه الفترة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB