Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

انخفاض الدولار امام الفرنك في تعاملات اليوم الاربعاء

|

مسار فوركس – سجل الدولار الامريكي انخفاض امام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الاربعاء و ذلك يرجع الى اعادة انتخاب الرئيس باراك أوباما الذي بدد الشكوك حول التوقعات الاقتصادية الأمريكية، بالاضافة الى ترقب المستثمرين انتخابات المجلس اليوناني في وقت لاحق من اليوم .
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الفرن السويسري ادنى سعر لهما منذ نوفمبر عند 0.9381 و استقرا عند 0.9410، منخفضا بنسبة 0.19٪.
هزم باراك اوباما الجمهوري المنافس الرئيس أوباما ميت رومني، بعد فارق 270 صوت في المجمع الانتخابي والمطلوبة للفوز في الانتخابات
في وقت لاحق من نفس اليوم وسط حالة الشك قبل انتخابات المجلس اليوناني، على مشروع قانون التقشف اللازم لأثينا لتأمين الدفعة التالية من أموال الإنقاذ فقلت الرغبة في المخاطرة.
في وقت سابق صرح البنك الوطني السويسري أن احتياطيات العملات الأجنبية تراجعت إلى مليار 424.4 مليار فرنك الشهر الماضي، من 429.5 مليار فرنك في سبتمبر، مشيرا الى ان البنك المركزي قد يخفض حجم عمليات سوق العملات للحفاظ على الحد الادنى من سعر الصرف عند 1.20 فرنك لكل يورو.
أشارت بيانات رسمية أن أسعار تضخم المستهلكين السويسري ارتفع بنسبة 0.01٪ ارتفع في اكتوبر مقارنة مع توقعات لزيادة 0.3٪.
كما ان تراجعت أسعار المستهلك السويسري بمعدل سنوي قدره 0.2٪ في الشهر السابق، وذلك تمشيا مع التوقعات، بعد انخفاضه بمعدل 0.4٪ في سبتمبر.
سوف تقوم منطقة اليورو بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة،في وقت لاحق اليوم، في حين انها سوف تقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن الانتاج الصناعي.
من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9312، وهو أدنى سعر منذ 2 نوفمبر والمقاومه عند 0.9448، اعلى سعر للدورة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB