Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الاستقرار الفضة بالقرب من $33- تحليل فني

|

موقع الذهب – التحليل الفني للفضة
ينتظر المعدن اليوم القرارات التي سوف تصدر من اجتماع القادة الأوربيين
اليوم المنتظر للأسواق المالية ,ويقام تحت مظلة قمة الاتحاد الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل، و التي يأمل المستثمرين بأن يأتوا القادة بحلول ناجعة و شاملة لحل أزمة الديون السيادية التي أثقلت كاهل الاقتصاديات الأوروبية بشكل كبير و أثرت سلباً أيضاً بشكل كبير على الاقتصاد العالمي ككل
الفضة إعادة اختبار مستويات الدعم المحورية المكسورة سابقاً بين 33.20-33.35
وحتى الآن، فإن ثبات السعر دون هذه المستويات سيبقي على الميل الهابط مرجحاً بشكل مؤقت، كتصحيح هابط .
ارتد سعر الفضة بعد اختبار مستويات الدعم قرب 32.40-32.45، ويعيد السعر الآن اختبار مستوى 61.8% فيبوناتشي المكسور أعلى المتوسط المتحرك 50 كما يظهر من خلال الشارت. هذه المنطقة قد تشكل مقاومة لحظيه قد تجبر السعر على محاولة مواصلة الموجة الهابطة من جديد. و مع ذلك، يجب أن يشكل مستوى 32.40 دعم قوى للتداولات على المدى القريب، وإلا فإن الاتجاه الهابط قد يمتد أكثر.
بشكل عام، الثبات دون المستويات المكسورة يجعل الطريق مفتوحة نحو مزيد من التصحيح الهابط الذي سيكون مرجحاً على المدى اللحظي، والأهداف تبدأ عند 31.85،بشرط كسر متوسط 50اليومى مع الانتباه إلى أن اختراق مستويات 33.20-33.35 سيشكّل إشارة إيجابية أولية توقف التصحيح الهابط الحالي.
.
نحن بحاجة لأن نستمر بمراقبة تصرف السعر خصوصاً بالنسبة لمستويات 32.50 وحيث إن كسر المستوى الأول سيفعّل النظرة الهابطة ، بينما اختراق المستوى 33.00 سيدفع بالصعود .
السعر أسفل المتوسط 50 و100و200 على شارت الأربع ساعات مع وجود بعض التشبعات الشرائية على مؤشر ستوكاستك قد تدفع السعر لتداولات جانبيه حول حاجز المقاومة الحالي
مع حماية المتوسط 50 اليومي من الأسفل وتشبعات يوميه قويه على مؤشر ستوكاستك قد يدفع بالفضة نحو الارتفاع على المدى القصير

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB