Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار في ادنى مستوياته مقابل اليورو منذ اربعة اشهر في اسيا

|

تراجع الدولار الى ادنى مستوياته منذ اربعة اشهر مقابل اليورو الاثنين في تداولات البورصات الاسيوية متأثرا باعلان الاحتياطي الفدرالي عن خطة جديدة لتحريك الاقتصاد، على ما راى محللون.
وبلغ سعر اليورو الواحد 1,3136 دولارا بعد ظهر الاثنين وهو اعلى مستوى تبلغه العملة الاوروبية منذ مطلع ايار/مايو، بالمقارنة مع 1,3127 دولارا مساء الجمعة في نيويورك.
كما يجري التداول باليورو بسعر 102,78 ين بالمقارنة مع 102,90 ين الجمعة، فيما تراجع سعر الدولار الى 78,28 ين مقابل 78,37 ين الجمعة.
وافادت شركة فيليب فيوتشرز في تقرير ان "الدولار سجل انخفاضا كبيرا فتراجع الى ادنى مستوياته منذ اربعة اشهر مقابل اليورو بعد اعلان الاحتياطي الفدرالي الخميس عن خطة ثالثة لشراء سندات".
واعلن الاحتياطي الفدرالي الخميس عن بدء تطبيق برنامج ثالث لشراء سندات لقاء رهون عقارية بقيمة 40 مليار دولار في الشهر مؤكدا الاستمرار في هذا البرنامج الى ان يتم تسجيل تحسن في سوق الوظائف.
ومن شان هذه الخطة ضخ مبالغ مالية كبرى في الاسواق بهدف تحفيز الاقتصاد.


<p>تراجع الدولار الى ادنى مستوياته منذ اربعة اشهر مقابل اليورو الاثنين في تداولات البورصات الاسيوية متأثرا باعلان الاحتياطي الفدرالي عن خطة جديدة لتحريك الاقتصاد، على ما راى محللون.</p>

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB